برامج التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد
الكلية التطبيقية

الدبلوم المتوسط المهني في إدارة المطاعم

دبلوم إدارة المطاعم بنمط التعليم عن بعد برنامج أكاديمي ومهني يؤهل الطلبة للحصول على شهادة الدبلوم الجامعي المتوسط المهني في تخصص إدارة المطاعم والعمل بالوظائف الإشرافية والإدارية في قطاع الخدمة ويشمل (المطاعم بأنواعها المختلفة - قاعات الحفلات - قاعات المؤتمرات - خدمة الغرف ... وغيرها).

أبرز الفرص الوظيفية

  • تأهيل كوادر إشرافية وإدارية متميزة تتسم بالمهارات المهنية للعمل في قطاعات الأغذية والمشروبات.
  • المساهمة في توطين الوظائف بقطاع المطاعم العاملة في المملكة.
  • تلبية احتياجات سوق العمل من الخريجين المؤهلين مهنيًا وفنيًا وإداريًا للعمل في مجال المطاعم.
  • تزويد الخريج بالمعارف الأساسية الصحيحة لجعله قادرًا على العمل في مجال إدارة المطاعم على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

دبلوم إدارة المطاعم بنمط التعليم عن بعد برنامج أكاديمي ومهني يؤهل الطلبة للحصول على شهادة الدبلوم الجامعي المتوسط المهني في تخصص إدارة المطاعم والعمل بالوظائف الإشرافية والإدارية في قطاع الخدمة.

وصف البرنامج

  • يقوم المتقدم بتعبئة الاستمارة الإلكترونية الخاصة بطلب القبول الإلكتروني عن طريق نظام البانر وذلك بالدخول على موقع الجامعة www.kfu.edu.sa وتعبئة طلب الالتحاق بنفسه ويعتبر المتقدم مسئولاً عن صحة المعلومات التي يدونها.
  • بعد ظهور نتائج القبول عن طريق موقع الجامعة يشترط على جميع المتقدمين المقبولين دفع الرسوم الدراسية لإستكمال الاجراءات وإرسال الآتي عن طريق مؤسسة البريد السعودي (سبل):
    1. استمارة شهادة الثانوية الأصلية.
    2. صورة من الهوية الوطنية أو كرت العائلة للطالبات للسعوديين، وصورة من جواز السفر أو الإقامة (سارية المفعول) لغير السعوديين.
    3. نموذج تعهد الطالب موقع من الطالب .

الرسوم الدراسية لبرامج الدبلوم عن بعد
(الدبلوم المتوسط المهني في إدارة المطاعم ) (150 ريال سعودي) للساعة الواحدة (الوحدة الدراسية الواحدة)

جميع الحقوق محفوظة - عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد